رئيس الوزراء يلقي الكلمة الرئيسية في مؤتمر يورومني

aiBANK

أعلنت مؤتمرات يورومني عن حضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لإلقاء الكلمة الرئيسية في مؤتمر يورومني مصر والذي سيقام بالقاهرة على مدار يوم واحد في 9 سبتمبر.

ففي نسخته الرابعة والعشرين يعود مؤتمر يورومني مرة أخرى لينعقد على مدار يوم واحد يتم خلاله التركيز على موضوع الابتكار والتحول الرقمي من خلال عدد من الجلسات والحلقات النقاشية المُتخصصة في هذا المجال وسط حضور دولي وبمشاركة عدد كبير الشخصيات الرائدة من مختلف القطاعات المالية المصرفية في مصر.

E-Bank

يأتي المؤتمر هذا العام بشكل جديد أكثر تركيزاً وسلاسة من خلال عدد من الجلسات المُكثفة على مدار يوم الإثنين التاسع من سبتمبر، حيث تُركز تلك الجلسات على تحليل دقيق للقطاع المالي والمصرفي المصري بالإضافة إلى إستعراض رؤية الخبراء في هذا القطاع فيما يتعلق بالتكنولوجيا والاستراتيجيات الخاصة بالمستقبل الرقمي لهذه القطاعات.

يشارك بالمؤتمر الدكتورمحمد معيط، وزير المالية والمهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، هذا إلى جانب مشاركة عدد من كبار الشخصيات من البنك الدولي، صندوق النقد الدولي، Schroders، وفوري، و Temenos ، Fintech Galaxy، الخير كابيتال، وسيتي بنك ، وDopay وغيرهم من المشاركين. للمزيد من التفاصيل.
ويُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمؤتمرات يورومني للاطلاع على جدول الأعمال بالكامل www.euromoneyconferences.com/egypt

الرابط المختصر