المركزي يوافق على تولي محمد بدير منصب العضو المنتدب لبنك عوده

aiBANK

حابي

وافق البنك المركزي المصري على ترشيح محمد بدير في منصب العضو المنتدب لبنك عوده- مصر.

E-Bank

ويمتلك بدير خبرة تمتد على مدار 28 عامًا تقريبًا في جميع أنشطة الخدمات المصرفية للشركات والخدمات التجارية التجزئة المصرفية والخزانة وإدارة المخاطر ومخاطر السوق وإدارة الأصول والخصوم والتمويل التجاري والتمويل وتكنولوجيا المعلومات ونظم المعلومات والتخطيط المالي.

بدأ بدير مسيرته المهنية في عام 1991 بالعمل في بنك مصر الدولي في عدة إدارات منها: خطابات الضمان والاستيراد والتصدير، وكذلك في مجال الخدمات المصرفية للشركات متعددة الجنسيات. و شغل مناصب عليا تدريجية حيث عمل في عام 2000 على إدارة قسم الاستثمار والأسهم الخاصة، ثم شغل منصب رئيس إدارة الأصول والخصوم في عام 2002.

وفي عام 2005، انتقل إلى البنك الأهلي سوسيتيه جنرال – القاهرة حيث تم ترشيحه رئيسا لإدارة الأصول والخصوم. ثم في أوائل عام 2007، عين رئيسا لإدارة مخاطر السوق والأصول والخصوم في بنك عودة – مصر، ثم انتقل عام 2008 إلى منصب نائب المدير المالي.

وفي عام 2009، رشح بدير ليكون المدير المالي في بنك عودة – مصر، وفي 2016 أصبح نائب العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة تنفيذي – مسؤولا عن التجزئة المصرفية و الفروع و الإدارة المالية وكل إدارات العمليات، و تكنولوجيا المعلومات.

ويعمل محمد بدير منذ انضمامه إلى بنك عوده- مصرعلى المشاركة في وضع استراتيجية ورؤية المصرف لضمان استدامة تحقيق مستهدفاته.

وتخرج بدير في أكاديمية السادات للعلوم الإدارية – كلية الإدارة، وحصل على درجة البكالوريوس في علم الإدارة تخصص البنوك.

كما حصل على ماجستير إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية في عام 2011.

الرابط المختصر