هايد بارك تتفق مع ألكيمي بروجكت على تقديم عروض ترفيهية بمشروع القاهرة الجديدة

aiBANK

حابي

أعلنت شركة هايد بارك للتنمية عن تعاونها مع ألكيمي بروجكت إنترتينمينت Alchemy Project Entertainment؛ لاستضافتها أحدث العروض الكندية الترفيهية الشهيرة “سيرك دو سوليه Cirque Du Soleil ” بمصر، لأول مرة على الإطلاق، برعاية اتصالات مصر.

E-Bank

ووفق بيان الشركة، فمن المقرر أن يتم نصب قُبة السيرك الكبيرة لعرض أحدث عروضها “بازارBazzar” في هايد بارك القاهرة الجديدة في الفترة من 19 سبتمبر حتى 6 أكتوبر.

ومن جهته، صرح ماك فار، الرئيس التنفيذي لشركة ألكيمي بروجكت: “نحن فخورون للغاية بتقديم عرض بازار – أحدث عروض سيرك دو سوليه – لأول مرة في مصر تحت القبة الكبيرة”.

ويعتبر هذا العرض أشهر انتاجات سيرك دو سوليه الأشهر في العالم لأكثر من 30 عاماً.

وتأتي هذه العروض ضمن جولة للشركة في 6 دول مختلفة، و3 قارات، تقدم فيها “دو سوليه” أكثر من 130 عرضا خلال أكثر من 210 أيام.

وقال أمين سراج، الرئيس التنفيذي لهايد بارك للتنمية، إن الشراكة مع “ألكيمي بروجكت”، تأتي لحرص الشركة على تقديم تجارب رائعة وجديدة لمجتمعاتنا.

وأضاف: “يأتي اختيار هايد بارك القاهرة الجديدة لاستضافة هذا العرض الأسطوري تماشيًا مع استراتيجيتنا التي تعمل على ان يكون مشروعنا واحد من أكثر الوجهات المفضلة للعائلات”.

وتابع سراج أن استضافة هذا الحدث العالمي الضخم يعتبر نقلة نوعية في عالم الترفية في مصر من شأنها إحداث حالة من الحماس، باعتباره واحدا من أكبر وأعرق العروض الترفيهية في العالم، ويتابعه الملايين من المعجبين ويجتذب المشاهدين من مختلف الأعمار.

وأكد أن إقامة هذا العرض يلقي الضوء على الفرص التي يتمتع بها السوق المصرية في مجال السياحة الترفيهية ودليل علي أن مصر بها كل مقومات الكافية لجذب السياحة واستضافة أحداث عالمية مثل سيرك دو سوليه.

وقال أحمد يحيى، مدير الشؤون التجارية لإتصالات مصر: “يسرنا تقديم هذا الحدث الرائع لعملائنا، فالمصريون يقدرون الإبداع والفنون والابتكار بشكل عام، ونحن نؤمن أن أن عروض سيرك دو سوليه ستشكل تجربة ترفيهة فريدة لعملائنا”.

الرابط المختصر