رويال للتطوير تسلم 6 مشروعات خلال 4 شهور باستثمارات 100 مليون جنيه

aiBANK

بكر بهجت

كشف المهندس شريف شعلان رئيس مجلس إدارة شركة رويال للتطوير العقاري، أن الشركة تستعد لتسليم 6 عمارات سكنية خلال الربع الأخير من عام 2019، بالأندلس واللوتس بحجم استثماري 100 مليون جنيه.

E-Bank

وأوضح في بيان، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه بمشروعاتها خلال العام الجاري، حيث تتولى الشركة تنفيذ عدد من المشروعات المتنوعة بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، كما تقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة تتضمن 7 أنظمة سداد مختلفة و مدة أقساط تصل لـ7سنوات بدون فائدة.

وتابع شعلان، أن شركة رويال للتطوير العقاري، تعمل بالسوق المصرية، منذ أكثر من 12 عام تمكنت خلالها من تنفيذ وتسليم أكثر من 450 وحدة سكنية، تتضمن عمارات منفصلة يتم تنفيذها وتسليمها وفق تعاقدات الشركة مع عملائها وبمستوى الجودة والرفاهية والتشطيبات المطلوبة، كما تقدم الشركة إدارة خدمات متكاملة بعد البيع.

وأكد شعلان على أن الشركة من أهم أهدافها التي تسعي إلى تحقيقها المصداقية والالتزام في مواعيد التنفيذ والتسليمات والحفاظ على جودة المنتج العقاري المقدم للعملاء.

وشدد رئيس مجلس الإدارة على قوة السوق العقارية المصرية واعتمادها على وجود طلب حقيقي تدعمه الزيادة السكانية لمختلف الشرائح السكنية وخاصة المتوسطة والتي تعد الشريحة السوقية الأكبر بالقطاع العقاري، موضحًا استقرار مبيعات الشركات خلال الربع الثاني من العام الجاري وعدم وجود أي تباطؤ في السوق.

وشدد شعلان، على أهمية التنمية التي تقوم بها الدولة حاليا وتنفيذها لعدد كبير من المدن والمجتمعات العمرانية الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة وما تحتويه من فرص استثمارية ضخمة لكافة الشركات العاملة بالسوق العقاري و هو ما دفع الشركة للتوسع و الدخول في مشروع ضخم بالعاصمة الإدارية الجديدة كابيتال برايم أحدث ساحة أعمال بالعاصة الادارية الجديدة.

ودعى رئيس مجلس إدارة شركة رويال للتطوير العقاري، المستثمرين للعمل من أجل تحسين آداء الاقتصاد المصري وزيادة فرص العمل لمختلف فئات الشعب، مشيدًا بتجربة المدن الجديدة باعتبارها وسيلة قوية لتخفيض معدلات البطالة، وحل أزمة الإسكان بمصر.

الرابط المختصر