كونسبت تبدأ التسليم المبدئي لمشروع سيلا نهاية العام وتتفاوض على أراض جديدة

aiBANK

بكر بهجت

تخطط شركة كونسبت للتطوير العقاري البدء فى تسليم وحدات مشروع سيلا بالساحل الشمالى مبدئيا نهاية العام الجارى، وفقا للمهندس إيهاب أبو المجد، رئيس مجلس إدارة الشركة.

E-Bank

وأضاف في بيان أن الشركة تركز على الإنشاءات فى المشروع وأنهت الأجزاء الخرسانية والمبانى للمرحلة الأولى وتعمل على التشطيبات وتخطط البدء فى التسليم المبدئى بالمرحلة نهاية العام الجارى.

يقام مشروع سيلا على مساحة 10 أفدنة، يضم نحو 600 وحدة، إلى جانب شق تجارى وأنشطة ترفيهية ويضم شاليهات بالمشروع تبدأ من 45 متر مربع وحتى 100 متر مربع وأن جميع الوحدات بالمشروع تشطيب كامل بنسبة بنائية 28% من إجمالى المساحة.

ويضم المشروع مجموعة من الخدمات منها بحر وشلال صناعى ونافورة راقصة ومركز تجارى وملاعب وغيرها.

أكد أبو المجد أن العام الجاري يشهد الاختبار الأكبر أمام السوق فيما يتعلق بمعدلات وحجم التنفيذ والالتزام في المواعيد المحددة للتسليم، فالشركات القوية التي لديها خطط واضحة وخبرة وملاءة مالية قوية تتمكن من الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء والإسراع بمعدلات التنفيذ، مقابل عدم تمكن شركات غير جادة من تنفيذ مراحل كثيرة بمشروعاتها.

وأوضح أن شركة كونسبت تخطط لتنمية مشروع جديد بالساحل الشمالى على غرار مشروع سيلا وتدرس الموقف القانونى لعدد من قطع الأراض ومتوقع اتخاذ قرار بشانها بداية العام المقبل.

وطالب أبو المجد بوضع خريطة لأراضي الساحل محدد عليها موقف كل قطعة وملكيتها وكيفية الحصول عليها ونظام طرحها لتوسيع معدلات التنمية فى المنطقة والاستفادة من البنية الضخمة، التى وضعتها الدولة وغير مستغلة إلا لعدد من القرى السياحية على شريط الساحل فقط.

الرابط المختصر