تمويلي ترصد 7 ملايين جنيه لصالح 3500 عميل مستهدف عبر فروع البريد

aiBANK

حابي

كشف أحمد خورشيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي، عن رصد شركته مبلغ 7 ملايين جنيه، سيتم ضخها كتمويلات لنحو 3500 عميل جديد، عبر 7 فروع تخطط لافتتاحها داخل مقار هيئة البريد في 4 محافظات بالصعيد.

E-Bank

وأوضح خورشيد، في بيان، أن نموذج أعمال الشركة يركز على التواجد بقوة في محافظات الصعيد، نظراً لارتفاع الفجوة التمويلية واحتياجها الشديد للتمويل، ومواكبةً لخطة الدولة الرامية للإسراع بخطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المناطق الريفية الفقيرة والمهمشة إلى جانب تمكين المرأة في الصعيد من الحصول على فرص تمويل وإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر.

وأشار خورشيد، إلى أن الفروع الجديدة المقرر تدشينها في قنا وبني سويف وسوهاج والمنيا داخل مقار هيئة البريد، ستدخل الخدمة مطلع أكتوبر المقبل.

وترفع بذلك شبكة فروع تمويلي في محافظات الصعيد الأربعة إلى 21 فرعا، حيث تمتلك الشركة 14 فرعا قائما في الوقت الحالي.

تمويلي ضخت نصف مليار جنيه لصالح 30 ألف مستفيد والرصيد القائم 400 مليون

وذكر البيان الصادر عن الشركة اليوم، إن إجمالي حجم التمويلات التى ضختها الشركة منذ انطلاق أعمالهما بلغ 500 مليون جنيه، وأن الرصيد القائم للمحفظة حاليا يقدر بحوالي 400 مليون جنيه، واستفاد من التمويلات نحو 30 ألف عميل.

ويساهم في رأسمال تمويلي كل من: شركة إن آي كابيتال القابضة للاستثمار، وأيادي للاستثمار والتنمية إلي جانب شركة البريد للاستثمار.

الرابط المختصر