لجنة تنظيم كأس الأمم الإفريقية تختار سويفل ناقلا رسميا للبطولة

aiBANK

اتفقت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية مع شركة سويفل لتصبح ناقلا رسميا للبطولة وفق ما أعلنه محمد فضل مدير اللجنة، في مؤتمر حضره أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة ومسؤولي الشركة.

ووفق بيان الشركة قال فضل في كلمته بالمؤتمر: “نهتم بكل تفصيلة في رحلة المشجع، وفرنا كل شيء ممكن داخل الاستاد له من مقاعد جديدة ودورات مياة نظيفة وجامع كبير وأماكن مجهزة لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة، كل شيء”، مضيفا: “وحتى تكتمل التجربة الجديدة للمشجع كنا نحتاج إلى شريك يقدم لنا حلولا جديدة في وسائل النقل”.

E-Bank

وشرح محمود نوح رئيس قطاع العمليات في سويفل أن هناك 4 حلول يقدمها التطبيق على الهاتف، موضحا أن التطبيق سيتضمن جميع مباريات البطولة، ويستطيع المشترك اختيار المباراة التي يرغب في حضورها ويملك تذكرتها وسيجد 600 خط داخل القاهرة يمكنه اختيار انسبهم حتى يحجز مقعدا في الحافلة “.
وتابع: “يمكنك أن تحجز حافلة كاملة لو كان عدد المرافقين معك كبيرا”، مضيفا: “كذلك تجد لدينا وسائل نقل خارج القاهرة، والحل الرابع هو الحافلات الصغيرة، نحن نقدم حافلات عند محطات المترو تنقلك مباشرة إلى داخل الاستاد”.

وأكد أن حلول سويفل تخدم 40ألفا من الجمهور في يوم المباراة وهذا أمر نفخر به بكل تأكيد”.

وعن كيفية اختيار سويفل قال محمد كامل رئيس لجنة التسويق في البطولة: “كنت أتحدث مع فضل عن تجربة كأس العالم وقال لي إن فكرة استخدام وسائل نقل جماعية خففت أحمالا كبيرة عن الطرق وبوابات الدخول وسهلت كثيرا عملية الذهاب إلى الاستاد”.

وتابع: “بدأنا البحث عن شريك يقدم لنا الحل الأسلم والأقوى، وكانت النتيجة هو الاتفاق مع سويفل”.

وأعلن محمد فضل في المؤتمر عن اتفاقه مع الشركة على أن تتبرع بقيمة ١٥٠ ألف جنيه لمستشفى علاج أمراض القلب التابعة لمؤسسة مجدي يعقوب، مشيرا إلى أن اللجنة تهدف إلى أن تخدم البطولة الأفكار الخيرة التي تعود على البلاد بالنفع وتخدم كل الفئات التي تحتاج إلى الدعم.

الرابط المختصر