أرضك تتفق مع نادي بلاك بول على استضافة أول بطولة اسكواش دولية للناشئين

aiBANK

وقعت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري عقدًا مع نادى بلاك بول الرياضي بالتجمع الخامس، لاستضافة بطولة أرضك المصرية الدولية المفتوحة للناشئين 2019، لمدة عامين متتالين ومن المقرر أن تبدأ البطولة يوم 26 يونيو المقبل.

وتعد البطولة هي الأولى للناشئين فى الإسكواش التي يتم إدراجها ضمن قائمة بطولات الاتحاد العالمي للاسكواشWSF، والاتحاد الأوروبي للاسكواشESF، وجمعية الاسكواش المحترفةPSA، وستقام البطولة فى الفترة من 26-30 يونيو المقبل.

E-Bank

وتعد شركة أرضك الراعى الرئيسى للبطولة بالتعاون مع الاتحاد المصرى للاسكواش، وحرصت أرضك على رعاية البطولة كجزء من استراتيجية وأنشطة الشركة فى تشجيع الشباب والرياضة وتسليط الضوء على لاعبى الاسكواش المصريين.

وأكد الدكتور أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة أرضك أن الشركة تعتزم تنظيم البطولة لعامين متتاليين فى يونيو 2019 ويونيو 2020، مشيراً إلى أن رغبة الشركة فى تنظيم هذه البطولة تنبع من اهتمامها بالرياضة كجزء أساسى ومهم لتقدم المجتمعات، وخاصة أن مصر لديها مجموعة من أفضل لاعبي الاسكواش في العالم.”

ويضم نادي Black ball Sporting Club واحدًا من أكبر مجمعات ملاعب الاسكواش في مصر، والذي يضم 19 ملعب، إضافة إلى ملعب زجاجي مركزي كامل.

الرابط المختصر